عن نقرة نت

أنت تتسائل الأن ما قصة إنشاء نقرة نت وماذا تقدم للزوار ؟ ، إقرأ مقالتنا هاته حتى النهاية :

نقرة نت تم تأسيسها من طرف سيمو الفاسي ( Mohamed Byati ) في أواخر سنة 2019.

نقرة نت إختصاصه بالدرجة الأولى كل ماهو له علاقة بالعمل الأونلاين و الربح من الأنترنت سواء كانت عن طريق التدوين أو التسويق والتجارة الإلكترونية، أيضا نخصص قسما إضافيا نتطرق فيه كل ماهو له علاقة بالشروحات التقنية.

قصتي مع نقرة نت

سنة 2012 كانت أول تجربة لي مع التدوين بحيث قمت بإنشاء مدونة على منصة بلوجر، كنت أستمتع بما أقدمه من محتوى تقني وتعليمي ولا أهتم لا للربح ولا شئ فقط مجرد هواية التدوين التي أجد ظالتي فيها.

مرت السنوات حتى توقفت لأسباب شخصية، حتى جات سنة 2016 ، وبعد أن تم الإنتهاء من الدراسة تفرغت بشكل دائم. هذه الفترة تعلمت خلالها الكثير والكثير عن الامكانيات والفرص الربحية المتاحة من خلال الانترنت.

نحن نعرف أن شبكة الأنترنت أصبحت ثرية بملايين المواقع التي تقدم بيع منتجات و خدمات متنوعة، هذا بالإضافة إلى وجود الملايين من المواقع التي تقدم محتويات في شتى المجالات، بحيث أصبح عالم الأنترنت يوازي العالم الإفتراضي، بل ويتوفق عليه من حيث الفرص الربحية الممكنة.

وبما أنني مسوق على شبكة الأنترنت، وجدت الأنترنت عالم واسع وثري وإمكانية أن تحصل على ما تريده من شتى أنواع الربح منه بشكل لا يصدق، لكن كنت دائما أتخصص في مجال واحد، لأنه سبق وقد جربت العديد من المجالات في ان واحد وهذا لا أنصح به، فقد تعلمت من أخطائي السابقة.

العمل الأونلاين والربح من الأنترنت كان بالنسبة لي مجالا أجد فيه نفسي كثيرا كوني مسوقا فقد كنت أستمتع وأنا أجرب كل يوم طرق وإستراتيجيات عديدة للتسويق عبر الأنترنت، وهذا هو السبب الذي جعلني أحب مجال التسويق.

هنا جاءت الفكرة، لماذا لا أشارك مع غيري تجاربي والمعارف التي تعلمت على نطاق واسع سواء في مجال العمل الأونلاين والربح من الأنترنت أو مجالات أخرى لها علاقة بالتقنية من شروحات ومقالات مفيدة.

وهنا جاءت فكرة إنشاء نقرة نت، بحيث تكون المنصة العربية لكل شاب عربي يريد تغيير حياته وتعلم شئ جديد يفيده ويكون سبب له في تغيير حياته عن طريق الأنترنت.

نتمنى أن يكون موقع نقرة نت بمثابة نافذة لكم على عالم المعرفة والفرص لتغيير حياتكم للأفضل.

إذا كان لديك اي سؤال او استفسار او اقتراح لا تتردد في ارساله لنا عن طريق صفحة إتصل بنا وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن.